رياضة

إصابة راموس تعقد مشاكل ريال مدريد في الدفاع

استقبل ريال مدريد أخبارا سيئة تتعلق بغياب سيرجيو راموس. وبذلك تتراكم المشاكل في دفاع زين الدين زيدان وهو على أبواب مواجهات كبيرة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، خاصة مباراة الجولة القادمة في الدوري أمام فياريال، وفي دوري الأبطال أمام إنتر ميلان في إيطاليا، وهي أكثر المباريات صعوبة التي سيتعين على ريال مدريد خوضها فى غياب راموس.
وأكد النادي الملكي، حسب صحيفة موندو ديبورتيفو، إصابة سيرجيو راموس “بإصابة عضلية في ساقه اليمنى” خلال مباراة إسبانيا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية، ودق التشخيص الإنذارات في فالديبيباس.
وتضيف الصحيفة أن الوقت المقدر لغياب قائد الريال هو حوالي 15 يوما، وبالتالي سيغيب سيرجيو راموس عن الفريق الأبيض لمواجهة فياريال في الليغا (غدا السبت، 4.15 مساءً) وضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا (الأربعاء 25، 9.00 مساءً).
وسيشكل غياب راموس مشاكل كبيرة للمدرب زيدان على مستوي الدفاع، في ظل غياب لاعب الوسط المميز فالفيردي.
ويواجه ريال مدريد مشاكل كبيرة في خط الدفاع، حيث يوجد مارسيلو ومندي فقط في أتم الجاهزية، فيما يواصل اودريزولا العمل والتدريب. وسيصل كارفاخال وناتشو بعد التغلب على إصاباتهما. وتحوم الشكوك حول جاهزية فاران بعد تعرضه لإصابة في الكتف أثناء مباراة فرنسا والسويد في دوري الأمم الأوروبية، وسيخضع قلب الدفاع الفرنسي إلى الاختبار في التدريبات اليوم لمعرفة ما إذا كان سيكون جاهزا لمواجهة فريق فياريال. يحدث هذا في وقت عاد قلب الدفاع الثالث، إيدر ميليتاو، إلى تدريبات الفريق بعد أن ظل بعيدا بسبب إصابته بفيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى