Advertisements
رياضة

إنييستا: كان يحلم باللعب في مونديال قطر.. ويمنى تألق هذا النجم

اخبار اسبانيا بالعربي/ أشاد أندريس إنييستا، نجم المنتخب الإسباني السابق، بما قدمه المنتخب السعودي أمام الأرجنتين، أداء ونتيجة (2-1)، مؤكدا أنه كان يتمنى اللعب مع منتخب بلاده في كأس العالم “قطر 2022”.
وقال أندريس إنييستا في تصريحات لبرنامج مجلس قناة الكأس القطرية: “حسنا، كأس العالم يبقى دائما معقدا، ويجب أن تكون لديك القدرة حتى تقدم الأفضل والانتصارات والإنجازات، وحتى اليوم رأينا العديد من المفاجأت في المباريات، وكل مباراة لها طبيعتها ويجب أن تكون المنتخبات مستعدة لذلك”.
وأضاف: “المنتخب السعودي لعب بطاقة وقوة كبيرة وباستحواذ جيد في الملعب، وكانوا يعلمون ما عليهم القيام به، والأرجنتين عانت كثيرًا أمامه”.
وعن انطباعه عن مباراة الأرجنتين والسعودية، قال: “كان هناك حماس ورغبة في الفوز من المنتخب السعودي وكان الأمر رائعا وجميلا بأنه ليس هناك مستحيل في كرة القدم”.
وتابع: “في السنوات الأخيرة تمكنت من التعرف على الكرة العربية، خصوصا أنني ألعب مع فريق فيسيل كوبي الياباني في دوري أبطال آسيا، كما أنني أمتلك أصدقاء في السد القطري وتشافي كان هنا في قطر، كما أنني أمتلك أصدقاء في السعودية ودبي أيضا”.
وعن رأيه في الهجوم الأوروبي على قطر بسبب تنظيمها للمونديال، رد: “ما يمكنني قوله هو أننا هنا سعداء جدا ونستمتع بأجواء كأس العالم وأن نتشارك ذلك مع الجميع في هذه المغامرة وهذا الشغف”.
واستمر: “تنظيم كأس العالم يحتاج لعمل ومجهود كبير وذلك ما قامت به قطر، وأعتقد أنه سيكون من أفضل نسخ كأس العالم”.
وواصل نجم برشلونة الأسبق: “ربما كنت سأسعد باللعب مع المنتخب الإسباني في تلك النسخة لكن تلك هي الحياة. شاهدت مباراة إسبانيا أمام كوستاريكا من الملعب، وقدمنا أداء رائعا والآن التركيز على مباراة ألمانيا”.
وأتم إنييستا، قائلا: “كنت أتحدث مع ليونيل ميسي حول إمكانية اللقاء هنا في الدوحة، البداية لم تكن مميزة لليونيل، لكن مازال لديهم مباراتين وعندما يكون ميسي في الملعب أتمنى له الأفضل لأنه رقم 1، أما كريستيانو رونالدو فهو يستطيع أن يلعب في أي نادٍ في العالم”.

المصدر: كوورة/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى