fbpx Skip to content
إسبانيا بالعربي

اسبانيا تعيد أكثر من 1500 من رعاياها إلى وطنهم

10 مايو، 2020
السفر الى اسبانيا

ستتم إعادة أكثر من 1500 إسباني إلى وطنهم في الموجة الثالثة من الرحلات الجوية الخاصة التي تقوم بها شركة طيران إيبيريا (الخطوط الجوية الإسبانية).

هذه الرحلات ستتم بالتعاون مع وزارة الخارجية والسفارات والقنصليات الإسبانية في الخارج وسفارات الدول المختلفة في اسبانيا.

أولى الرحلات إلى الشيلي

وستقلع يوم السبت رحلة من إسبانيا إلى سانتياغو دي شيلي، يعود فيها أكثر من 250 شيلياً إلى بلادهم فيما ستصل يوم الاثنين نفس الطائرة إلى اسبانيا حاملة الإسبان الذين كانوا في الشيلي.

إلى ذلك، ستقلع طائرة إيبيريا يوم الإثنين أيضاً إلى بانجول (غامبيا)، للمرة الأولى، لإعادة أكثر من 200 مواطن إلى الوجهة النهائية، مدريد وبرشلونة. وستنظم الشركة أيضاً الأسبوع القادم رحلات من سان خوسيه دي كوستاريكا وهافانا (كوبا).

وبهذه الرحلات الجديدة إلى إسبانيا، ستضيف إيبيريا بالفعل ما يقارب من 40 رحلة طيران خاصة، وفي منتصف شهر ماي، تكون قد أعادت ما يقارب من 10000 شخص إلى اسبانيا.

وعاد أكثر من 8000 شخص بالفعل في أول موجتين من العودة إلى إسبانيا. وسيعود حوالي 1500 شخص في هذه الموجة الثالثة. بالإضافة إلى ذلك، عاد 70.000 شخص إلى منازلهم خلال الأسبوعين الأولين من شهر مارس والأيام الأولى من شهر أبريل.

كما سيتم نقل مواطني جنسيات أوروبية وبلدان أخرى على متن ذات الرحلات، مثل الإكوادور، البيرو، الأرجنتين، الشيلي، تايلندا، استراليا، ت إلى وجهاتهم.

Configuración