fbpx

بتذاكر تبدأ من 64 يورو.. إيبيريا تستأنف الرحلات الجوية مع المغرب وهذا هو جدول الرحلات

طائرة
23 يونيو 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا بالعربي/ تستأنف شركة الطيران الإسبانية أيبيريا رحلاتها مع مراكش والدار البيضاء وطنجة بالمغرب. تتخذ شركة الطيران هذا القرار بعد أن أعلنت الحكومة المغربية في 15 يونيو أنها ستعيد فتح حدودها. وبذلك تتضاعف الرحلات الجوية بين إسبانيا والمغرب.

خلال شهري يوليو وأغسطس، برمجت الشركة رحلات يومية بين مدريد ومراكش بطائرة A320، التي تتسع لـ 180 شخصا. أما إلى الدار البيضاء، ستكون للشركة خمس رحلات أسبوعية، تشغلها طائرات “آير نورستروم” CRJ1000، التي تتسع لـ 100 راكب. وفي حالة طنجة، ستوفر لعملائها ثلاث رحلات أسبوعيا، وأيضا على متن طائرات Air Nostrum CRJ1000.

شروط دخول المغرب

تختلف شروط الدخول إلى المغرب حسب بلد المنشأ، لذلك توصي شركة أيبيريا بمراجعة موقعها مسبقا. نشرت على موقعها على شبكة الإنترنت خريطة تفاعلية مع التدابير التي قدمتها كل دولة.

أسعار الرحلات

وبمناسبة استئناف عملياتها، طرحت شركة الطيران بيع تذاكر ذهاب وعودة إلى مراكش ابتداء من 64 يورو، وإلى طنجة ابتداء من 97 يورو، وإلى الدار البيضاء من 142 يورو.

وتقول الشركة: “تتمتع جميع التذاكر بالمرونة لإجراء التغييرات اللازمة، دون تكلفة ، في حالة الأحداث غير المتوقعة التي يسببها كوفيد19”.

المصدر: بريفيرينتي/ موقع إسبانيا بالعربي.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار