fbpx

تعرف على أسعار وبرنامج رحلات الجوية الجزائرية إلى إسبانيا وباقي البلدان

إجلاء الرعايا الجزائر
29 مايو 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا بالعربي/ أصدر الجوية الجزائرية مساء اليوم بيانا بخصوص الفتح الجزئي للحدود الجوية وبرنامج الرحلات الدولية المقرر يوم أول جوان 2021. للمقمين بتونس وفرنسا، إسبانيا وتركيا إلى مطار الجزائر وقسنطينة ووهران.وكشف بيان الجوية الجزائرية اسعار الرحلات الدولية المبرمجة إلى 4 دول أجنبية كمايلي:رحلة جوية كل يوم جمعة من تونس نحو مطار قسنطينةرحلة كل يوم أحد من اسطنبول نحو مطار العاصمةرحلتان يومي الثلاثاء والخميس من مطار أورلي بباريس إلى مطار العاصمةرحلة كل يوم سبت من مارسيليا إلى مطار وهرانرحلتين يومي الثلاثاء و الخميس من مطار أورلي بباريس إلى مطار العاصمةرحلة كل يوم سبت من مارسيليا إلى مطار وهران.

رحلة من مطار برشلونة إلى مطار الجزائر كل يوم الثلاثاءأما بخصوص ثمن التذكرة فقد حدد الجوية الجزائرية الأسعار التالية:سعر الرحلة الجوية إنطلاقا من تونس يقدر بـ 591 دينار تونسيسعر الرحلة إنطلاقا من إسطنبول يقدر بـ 686 دولارسعر الرحلة انطلاقا من مارسيليا يقدر بـ 391 أوروسعر الرحلة انطلاقا من باريس يقدر بـ 518 أوروسعر الرحلة انطلاقا من برشلونة يقدر بـ 317 أوروووفق ذات البيان تم تحديد تكاليف الحجر للمغتربين العائدين إلى الجزائر قدرت بـ 41 ألف دينار جزائري.

وفي بيان آخر الجوية الجزائرية قدرت تكاليف الحجر للمغتربين العائدين إلى الجزائر بـ 41 ألف دينار جزائري. ويتم تسديد هذه التكاليف عند إقتناء تذكرة السفر كما تشمل التكاليف الإيواء ،النقل وتحاليل PCRوأضاف بيان الجوية الجزائرية أن بيع التذاكر يتم عبر وكالات الجوية الجزائرية بالجزائر والدول المعنية بالرحلات. كما ستكون التذاكر متوفرة أيضا عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة.

المصدر: النهار/ موقع إسبانيا بالعربي.

 32 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار