fbpx

جزر الكناري تتوقع عودة السياحة مع استعادة 50٪ من الرحلات الجوية مع هولندا هذا الصيف

عودة السياح إلى كناريا
28 أبريل 2021
شارك المقالة

أعلنت حكومة جزر الكناري أنها تخطط لاستعادة 50٪ من اتصالها الجوي بهولندا في صيف هذا العام مقارنة بصيف 2019. وفي المجموع، سيكون هناك 111000 مكان سياحي، مقابل 230.000 في الصيف الذي سبق اندلاع وباء كوفيد 19، وفق بيان أصدرته مديرية السياحة والصناعة والتجارة بإقليم جزر الكناري، بعد لقاء المديرة، يايزا كاستيا، مع السفير الهولندي في إسبانيا، يان فيرستيج.

في هذا الاجتماع تطرق الطرفان إلى خطط التنقل الدولي لضمان حضور السياح الهولنديين، وتنسيق تنظيم الرحلة التجريبية التي ستجلب 189 سائحا إلى غران كناريا يوم السبت.

إن حالة عدم اليقين بسبب الوباء تعني أن بعض شركات الطيران، مثل “رياناير”، لم تحدد بعد رحلاتها لهذا الصيف من هولندا، لذلك يمكن أن يزداد عدد المقاعد مع زيادة معدل التطعيم والسيطرة على الوضع الصحي، كما تقول المستشارة في بيان.

في الوقت الحالي، لن يكون هناك سوى رحلتان منتظمتان مع شركتي Transavia وCorendon، واللتان خفضتا عدد المسافرين مقارنة بعام 2019 بنسبة 40٪.

واعتبارا من اليوم، بدأت هولندا في تطبيق خطة تجريبية تتضمن تعليق حظر التجول، على الرغم من استمرارها في منع السفر إلى الخارج حتى 15 ماي.

قبل هذا التاريخ، ستنظم الحكومة الهولندية وشركة TUI السياحية وشركة Corendon الجوية رحلة تجريبية لضمان عطلة آمنة في غران كناريا.

ومن المتوقع وصول 189 سائحا هولنديا هذا السبت إلى مطار غاندو مع إجرائهم اختبار كورونا PCR سلبي للإقامة في فندق RIU Gran Canaria، في تجربة مماثلة لتلك التي حدثت بالفعل في جزيرة رودس اليونانية والتي ستعمل على إعادة فتح السفر الدولي في هولندا جارية مع جميع الضمانات الصحية.

المصدر: كناريا 7.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار