fbpx
Advertisements
رياضة

حارس منتخب إسبانيا خارج قائمة إنريكي لمونديال 2022

اخبار اسبانيا بالعربي/ خرج ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، من قائمة منتخب بلاده المرسلة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والتي تضم 55 لاعبًا في قائمة اللاروخا الأولية المشاركة في كأس العالم المقرر إقامته نوفمبر المقبل.
وذكرت شبكة “بليتشر ريبورت”، أن دي خيا لن يذهب مع منتخب إسبانيا لقطر للمشاركة في المونديال، بعدما خرج من حسابات لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب.
وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن إنريكي اختار 55 لاعبًا في القائمة المرسلة لـ “فيفا”، والتي شهدت بعض المفاجآت بتواجد كيبا حارس تشيلسي الذي عاد للقائمة بعد غياب عامين.
وأضافت أن القائمة أيضًا شهدت تواجد ياجو إسباس مهاجم سيلتا فيجو الذي لم يظهر بقميص منتخب إسبانيا منذ يونيو 2019 عندما لعب ضد جزر فارو، لافتة إلى أن القائمة النهائية المختصرة لمنتخب إسبانيا، من المقرر أن تصدر يوم 11 من شهر نوفمبر المقبل، قبل أيام من انطلاق البطولة.
وقالت الصحيفة إن نادي برشلونة يمتلك أكبر عدد من اللاعبين في القائمة المرسلة.. إذ يضم اللاروخا 8 لاعبين من الفريق الكتالوني، وهم: إريك جارسيا، بوسكيتس، ألبا، ألونسو، جافي، بيدري، فاتي، توريس، مقابل اثنين فقط من ريال مدريد وهم: كارفاخال وأسينسيو.

المصدر: كوورة/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى