fbpx

شركة Ryanair تعلن عن حاجتها لتوظيف 200 عامل بإشبيلية

رحلات الطيران إسبانيا
25 أبريل 2021
شارك المقالة

أطلقت Ryanair، أهم شركة طيران إيرلندية منخفضة التكلفة، عرضا جديدا من 200 وظيفة في إشبيلية. وتحتاج الشركة إلى اليد العاملة بسبب إنشاء حظيرة إصلاح جديدة ستكون موجودة في مطار سان بابلو في إشبيلية.

وأعلنت الشركة أن وظيفة الحظيرة ستكون الصيانة والإصلاح والعمليات الفنية. لهذا السبب، تجتاج الشركة إلى حوالي 200 موظف جديد. وسيتم توزيعها على النحو التالي: 160 لموظفي العمليات و40 للمكاتب.

الوظائف المطلوبة

هذا العرض الجديد المتكون من 200 وظيفة في إشبيلية يشمل المهندسين المبتدئين والمتخصصين في الإصلاح، من عمال الصفائح المعدنية إلى الميكانيكيين وموظفي الورشة. وذلك لأن معظم الإضافات الجديدة ستكون للموظفين التقنيين والتشغيليين، الذين سيقومون بإجراء مراجعات لأسطول الطائرات. بالنسبة إلى 40 موظفا مكتبيا، يبحثون عن موظفين في قسم الإدارة والجودة.

أحد المتطلبات التي تبرزها الشركة هو مستوى اللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك، يقدمون خططا تدريبية للموظفين الشباب، بهدف تحقيق تطورهم داخل الشركة.

كيفية التسجيل للحصول على العروض

أول شيء يجب عليك فعله هو الدخول إلى موقع الشركة، يمكنك القيام بذلك بالنقر هنا. بمجرد الدخول، ستظهر لك جميع الوظائف الشاغرة المتاحة في ذلك الوقت. بالإضافة إلى ذلك، لديك محرك بحث يتيح لك التصفية حسب العديد من الجوانب، مثل الموقع أو الكلمة الرئيسية أو المسمى الوظيفي، مما سيساعدك في العثور على العرض الذي يثير اهتمامك بسهولة أكبر. عند البحث عن العروض في إشبيلية، سترى أن هناك 3 عروض فقط تظهر حاليا، لذلك يجب أن تكون منتبها لأن هذه العروض الجديدة سيتم دمجها قريبا.

من أجل التسجيل، يجب علينا التسجيل على موقع Ryanair. بمجرد تسجيل الدخول، سيتعين علينا العثور على العرض الذي يهمنا، والنقر عليه، والنقر على الزر الأصفر “قدم الآن”. ثم يمكننا إرفاق السيرة الذاتية. يُنصح بإرسال رسالة تحفيز أو عرض تقديمي مع السيرة الذاتية. بمجرد تقديم كل شيء، سيطرح عليك موقع الويب بعض الأسئلة حول مدى إتاحتك للعمل وخبرتك. عند الانتهاء من جميع الخطوات، ستتمكن من التقدم لهذه الوظيفة الشاغرة.

المصدر: شركة راينياير.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار