fbpx

فودافون تطلق عروضا مغرية جديدة لمتلقي إعانة الحد الأدنى من الدخل والعاطلين عن العمل بإسبانيا

فودافون إسبانيا
22 أبريل 2021
شارك المقالة

أصبح الوصول إلى الإنترنت عنصرا أساسيا اليوم. ولذلك قررت شركات الهاتف المحمول تخصيص تعريفات اجتماعية لتسهيل الوصول إلى الإنترنت للأشخاص ذوي الدخل المحدود في إسبانيا. في هذه الحالة، بدأت شركة “فودافون” في طرح أسعار اجتماعية جديدة اعتبارا من 19 أبريل، مع التركيز على الشباب الذين تقل أعمارهم عن 30 عاما والذين يبحثون عن وظيفة. بالإضافة إلى ذلك، فقد أرادت الشركة أيضا ضمان إمكانية الحصول على هذا النوع من الأسعار بتكلفة أقل للأشخاص الذين يتلقون إعانة الحد الأدنى من الدخل المعيشي (IMV). كل هذا بأسعار تبدأ من 10 يورو شهريا.

ماذا تشمل الخدمات؟

تشمل هذه الأسعار الجديدة خدمات الهاتف والإنترنت، بالإضافة إلى الوصول إلى منصات التدريب عبر الإنترنت مثل Udemy أو Future Jobs Finder.

هذه المبادرة هي واحدة من أولى المبادرات التي أطلقتها الشركة البريطانية في إسبانيا بعد تغيير علامتها التجارية. وبذلك ينضم هذا العرض إلى مبادرات أخرى ذات طابع اجتماعي تم طرحها مؤخرا في سوق الاتصالات الإسباني. على الرغم من أن عروض “فودافون” تمنح سرعة أكبر للإنترنت، مما يعني أنها وضعت نفسها أمام بقية الشركات الأخرى.

وسلط كولمان ديغان، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون إسبانيا، الضوء على أهمية “البقاء على اتصال” للأشخاص الذين فقدوا وظائفهم خلال الوباء. وأضاف أن “اقتراح الاتصال والتدريب عبر الإنترنت هو طريقتنا في مساعدة الناس في البحث عن فرص مهنية جديدة وفي تطوير وتعلم مهارات رقمية جديدة”.

من يمكنه الاستفادة من هذه العروض؟

أرادت شركة فودافون التركيز على اثنين من الفئات الأكثر تضررا من الوباء، وهما الشباب والأشخاص الذين يستفيدون من مساعدة الحد الأدنى من الدخل المعيشي (IMV). سيتعين على كلاهما تقديم الوثائق اللازمة التي تثبت أنهما في هذه الحالة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن العروض لها مدة صلاحية لا تقل عن عام واحد يمكن تمديدها إذا ثبت استمرار تلقي الإعانة المذكورة. لذلك يبدو أن شركة الهاتف ستراهن على هذه الأنواع من الأسعار على الأقل لعدة سنوات أخرى. طالما أنه مربح بالنسبة لها، فإنه يساعد حقا الأشخاص ذوي الدخل الأقل على الوصول السريع إلى الإنترنت.

العروض الخاصة بالشباب

يمكن للشباب الذين تقل أعمارهم عن 30 عاما والمسجلين في خدمة التوظيف العامة الحكومية (SEPE) الاستفادة من عروضين: الأول يكلف 10 يورو شهريا ويحتوي على 30 جيغا بايت تراكمي يضاف إليها مبلغ غير محدود في تطبيقات الشبكات الاجتماعية والرسائل والمكالمات غير المحدودة.

يمكن إضافة الإنترنت إلى هذه الخدمات عن طريق تثبيت جهاز راوتر 4G يتم تركيبه ذاتيا، والذي يتم إرساله مجانا من قبل الشركة، بسعر إجمالي 25 يورو شهريا. السعر صالح لمدة ستة أشهر، وبعد ذلك يجب على العميل إثبات أنه لا يزال عاطلا عن العمل حتى لا يتغير السعر.

عروض المستفيدين من إعانة IMV

من ناحية أخرى، فإن أسعار المستفيدين من إعانة الحد الأدنى من الدخل المعيشي IMV تشمل 15 جيغابايت مقابل 10 يورو شهريا ومكالمات محلية غير محدودة. مثل عرض الشباب، يمكن إرفاق راوتر 4G بنفس الشروط، وبذلك تصل الفاتورة الشهرية إلى 25 يورو في السنة.

المصدر: تودوديسكا.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار