fbpx
سلايدرشؤون إسبانية

في اليوم الأول من فتح باب التقديم: وزارة الخزانة تتلقى 60790 طلبا للحصول على إعانة 200 يورو

اخبار اسبانيا بالعربي – تلقت مصلحة الضرائب الإسبانية (AEAT) في اليوم الأول من فتح الباب لطلب شيك 200 يورو الذي أعلنت الحكومة عن منحه قبل أسبوع، ما مجموعه 60790 طلبا للحصول على إعانة 200 يورو لمساعدة الأسر ذات الدخل المنخفض والأبناء لمواجهة ارتفاع أسعار المواد الأساسية وتكاليف المعيشة، وفقا لمصادر من وزارة المالية.

ونشرت الوزارة بيانات إلى غاية الساعة 5:00 مساءً في اليوم الأول من فترة التقديم، والتي ستستمر حتى 30 سبتمبر، وهو التاريخ الذي ستدفع فيه مصلحة الضرائب الأموال لمستحقيها.

وحسبت الحكومة، فأنها ستنفق 540 مليون يورو على المساعدات التي قد يطلبها الأشخاص الذين حصلوا في عام 2021 على دخل أقل من 14000 يورو سنويا ولديهم أصول تقل عن 43196.40 يورو سنويا.

المساعدة هي جزء من حزمة الإجراءات الأخيرة التي وافقت عليها الحكومة للتخفيف من الآثار الاقتصادية للحرب في أوكرانيا، والتي دخلت حيز التنفيذ بالفعل، ولكن لا يزال يتعين المصادقة عليها من قبل الجلسة العامة للبرلمان الأسبوع المقبل.

بالنسبة لتقديم الطلب، من الضروري تقديم بيانات التعريف وعنوان مقدم الطلب والأشخاص الذين يعيش معهم في المنزل، بالإضافة إلى رقم هاتف الاتصال ورقم الحساب المصرفي الذي سيحصل فيه على الأموال.

نظرا لأن الطلب يجب تقديمه إلكترونيا، يجب تسجيل المتقدمين في نظام “Clave”، والذي يمكن إجراؤه عبر الإنترنت أو عن طريق مكالمة فيديو أو شخصيًا في مكاتب مصلحة الضرائب AEAT.

ولمعرفة كيفية تقديم طلب الحصول على الإعانة المذكورة، اضغط هنا.

المصدر: إذاعة كوبي/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى