fbpx

كاتالونيا تسجل 816 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأخيرة

فيروس كورونا كاتالونيا
12 يوليو 2020
شارك المقالة

سجلت كاتالونيا 816 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، وحالة وفاة واحدة على خلال الساعات الأخيرة، وفقا للأرقام التي تم تحديثها ونشرها ظهرا من قبل إدارة الصحة العامة بالإقليم. وبهذه الحالات الجديدة المؤكدة، يصل العدد الإجمالي للمصابين بفيروس كورونا في كاتالونيا إلى 76318 منذ بداية الوباء، في حين أن عدد الوفيات، بين المؤكد إصابتها بفيروس كورونا والمشتبه فيها، يصل إلى 12617 حالة، وفقا للبيانات التي قدمتها شركات الجنائز.

البؤر حسب المناطق

وحسب التوزيع الجغرافي للبؤر النشطة بالإقليم، من بين 816 حالة إصابة جديدة مؤكدة بالفيروس، توجد 253 في مدينة برشلونة، و242 في منطقة ييذا – حيث توجد معظم البؤر النشطة – و152 في المنطقة الجنوبية (مع أوسبيتاليت كمركز).

وفيما يتعلق بمنطقة سيرجيا الخاضعة للحجر الصحي منذ أسبوع، تم الكشف عن 190 حالة إضابة مؤكدة جديدة في الساعات الأخيرة.

إحصائيات الإقليم

ومنذ بداية الوباء، تم عالجت المستشفيات الكاتلونية ما مجموعه 4183 شخصا مصابين بفيروس كورونا، اثنان في الساعات الأخيرة، على الرغم من أن 44 فقط لا يزالون في وحدات العناية المركزة حاليا.

وفي المنطقة الصحية لييذا، يرقد 105 مصابين في المستشفى، بزيادة 16 حالة عن أرقام يوم أمس، معظمهم في المركز الصحي الأهم في المنطقة – مستشفى جامعة أرناو دي فيلانوفا -.

وفي تلك المستشفى، توجد 61 حالة مصابة بفيروس كورونا، 54 في وضع مستقر، وسبعة في وحدة العناية المركزة، حسب مديرية الصحة بالإقليم.

تابعونا على

تويتر

فيسبوك

إنستغرام

يوتيوب

تيليغرام

 7 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار