fbpx

كاستيا لامانتشا: افتتاح مركز لتقديم المساعدة الاجتماعية والاستشارة القانونية للمهاجرين

المهاجرين الذين يتلقون المساعدات
18 أبريل 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا/ استأنفت نقابة الاتحاد العام للعمال في إسبانيا UGT  نشاط مركز المساعدة الاجتماعية والعمل والمشورة للمهاجرين، وهو مشروع يمتد لـ 14 عاما ويهدف إلى تسهيل الاندماج الاجتماعي والعملي وتقديم أفضل تأهيل وقابلية للتوظيف للمهاجرين.

بدعم من وزارة الدمج والضمان الاجتماعي والهجرة وبتمويل مشترك من الصندوق الاجتماعي الأوروبي، لا يخدم المركز المهاجرين فقط – حيث يوفر لهم إمكانيات الإدراج أو مسارات التدريب أو الأدوات للبحث عن عمل – ولكنه يقدم أيضا خدماته للكيانات التي تعمل مع المهاجرين وتساعدهم.

المستفيدون من هذا المركز الذي يقدم المعلومات والنصائح الاجتماعية والعمل للمهاجرين من، هم الأشخاص الذين القادمين من خارج الاتحاد الأوروبي والذين يتواجدون في مستوى عال من الضعف الاجتماعي والهشاشة، بشكل أساسي النساء ذوات المسؤوليات الأسرية والمؤهلات المنخفضة، وكذلك الأشخاص الذين يؤدون مهام عملهم في ظروف محفوفة بالمخاطر أو العاطلين عن العمل.

ويتيح المركز للمهاجرين إجراءات توجيهية اجتماعية عملية؛ ورشات عمل ما قبل التدريب (حيث يتم تدريبهم على معالجة واكتساب الجنسية الإسبانية)؛ والمشورة التنظيمية بشأن قضايا الهجرة والعمل وتصاريح الإقامة في إسبانيا.

أطلق الاتحاد العام لعمال كاستيا لامانتشا هذا المشروع في عام 2007، مع مهاجرين من أمريكا الجنوبية والمغرب وهم أكثر الجنسيات طلبا لهذه الخدمة المجانية.

يقع مركز المعلومات والتوجيه الاجتماعي والعمل للمهاجرين في المقر الرئيسي:

(Cuesta Carlos V, 1º, 1ª planta).

كما يمكن الاتصال عبر الهاتف  925252518 / 638 348 230 o en أو البريد الإلكتروني:  amarialopez@toledo.ugt.org

المصدر: الدياريو دي الباثيتي.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار