fbpx

لويس إنريكي يعطل قطار سيرجيو راموس

29 مارس 2021
شارك المقالة

لم يشارك قائد ومدافع منتخب إسبانيا،سيرجيو راموس، في انتصار منتخب بلاده القاتل على جورجيا (1-2) اليوم الأحد في ثاني جولات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، بقرار فني من المدرب لويس إنريكي مارتينيز.
وأوضح إنريكي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب (دينامو أرينا) في العاصمة الجورجية تيبليسي: «حالة سيرجيو ممتازة، وعدم مشاركته في المباراة قرار فني بحت».
وشدد: «أعلم أن أي شيء أقوم به، سيتسبب في جدل، سواء شارك لخمس دقائق أو 90 دقيقة، أو لم يشارك مطلقا. أنا معتاد على مثل هذه الأمور، ولست مندهشا. أنا مستعد لأي جدال».
وبعدم مشاركته اليوم أمام جورجيا، عطل إنريكي قطار سيرجيو راموس في المباريات الدولية تجاه الرقم الذي يتطلع إليه المخضرم الإسباني وهو عمادة لاعبي العالم إذ يملك في رصيده 179 مباراة دولية ولا يفصله عن الصقر المصري أحمد حسن أكثر من ارتدى قمصان المنتخبات دوليا سوى 5 مباريات فحسب.
وكان من الممكن أن يمنحه أي دقيقة في المباراة ولكنه فضل إراحته في الدقائق كلها، ليفتح موجة من الجدل قال إنريكي مسبقا إنه جاهز لها.

قلب إنريكي كاد أن يتوقف
وكان قد أقر لويس إنريكي مارتينيز، المدير الفني لإسبانيا، بأن «قلبه كاد أن يتوقف» خلال انتصار فريقه العصيب والقاتل على جورجيا بنتيجة (1-2) اليوم الأحد في ثاني جولات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، بينما سلَط الضوء على «قيمة» لاعبيه الكبيرة للعودة في النتيجة، بعد أن كانوا متأخرين بهدف.
وحققت إسبانيا الانتصار الأول لها في التصفيات، بعد التعثر المفاجئ في الافتتاح يوم الخميس الماضي في عقر دارها بتعادل مخيب بهدف أمام اليونان.
وأوضح إنريكي في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي احتضنها ملعب (دينامو أرينا) في العاصمة الجورجية تبليسي: «قلبي كاد أن يتوقف».
وقال في هذا الصدد: «أشعر بالقلق قبل مباراة كوسوفو، ولكن سنحاول حسمها بأي طريقة. إذا افتقدنا لكرة القدم وللحِدَة وللدقة، فسيكون من خلال الروح أو بأي طريقة، ولكن يجب أن تتأهل إسبانيا للمونديال المقبل. نعاني بشكل أكبر أمام هذه المنتخبات الأقل في المستوى، أكثر مما يحدث أمام ألمانيا أو سويسرا التي تأهلت لربع النهائي في المونديال الأخير».

المصدر: عربي AS

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار