Advertisements
سلايدر

ماذا تعرف عن برنامج “كولتيفا” لدعم المزارعين الشباب في إسبانيا؟

اخبار اسبانيا بالعربي/ يعد برنامج كولتيفا أو برنامج الإقامات التدريبية للمزارعين الشباب في المزارع النموذجية مبادرة تم تطويرها وتمويلها من قبل وزارة الزراعة ومصايد الأسماك والأغذية الإسبانية، بالتعاون مع الكيانات التمثيلية لقطاعي الزراعة والثروة الحيوانية في إسبانيا، وكذلك مع المزارع النموذجية المرتبطة بها، والتي تهدف إلى تسهيل الوصول إلى التدريب والمعرفة العملية للشباب الزراعي الوطني، والاستجابة لاحتياجاتهم التدريبية.

رواتب تصل إلى 2000 يورو + عقد ثابت: تبحث Eulen عن موظفين وتطلق 165 عرض عمل.. هكذا يمكنك التقدم

الهدف من برنامج CULTIVA هو تقديم تدريب عملي للمزارعين الصغار ومربي الماشية في المزارع النموذجية من خلال الإقامات التدريبية، حيث تتاح لهم الفرصة لاكتساب وتعزيز المعرفة في الموقع بشأن الجوانب الفنية والإدارية التي يمكنهم تطبيقها في تطوير نشاطهم الزراعي بحد ذاتها.

أطلقت شركة “ألسا” 45 عرض عمل برواتب تصل إلى 2000 يورو شهريا.. اليك كيفية التقدم

التدريب، الذي يتم إجراؤه في الأراضي الوطنية ولمدة تتراوح بين 5 و14 يوما، يوفر للشباب 7 ساعات من التدريب اليومي على مواضيع مختلفة، مثل التخطيط الاقتصادي والمالي وإدارة المزارع أو استخدام التقنيات الرقمية، من بين أمور أخرى.

هل يُعد حمل بطاقة الهوية في الشارع إلزاميا في إسبانيا؟ هذا ما يقوله القانون

يمكنك الرجوع إلى إجابات الأسئلة الأكثر شيوعا حول أسس برنامج CULTIVA في دليل المعلومات والمشاركة فيه. اضغط هنا لمزيد من المعلومات.

المصدر: وزارة الزراعة الإسبانية/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى