fbpx Skip to content
إسبانيا بالعربي

ماذا قال أنسو فاتي عن حمل رقم ليونيل ميسي؟

26 سبتمبر، 2021

اخبار اسبانيا بالعربي/ أكد أنسو فاتي، جناح برشلونة، العائد بعد 10 أشهر من الغياب بسبب الإصابة، أن تسجيله الهدف الثالث لفريقه في شباك ليفانتي بعد دقائق من دخوله بديلا خلال مباراة الفريقين اليوم الأحد في الجولة السابعة لليغا “كان لحظة رائعة”.
وقال فاتي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (الكامب نو): “حقيقة الأمر، لم أتوقع عودة مثل هذه، أنا سعيد للغاية بالانتصار، وأريد أن أشكر الأطباء، ومختصّي العلاج الطبيعي الذين وقفوا بجانبي خلال فترة الإصابة، والجماهير، إنها لحظة رائعة”.
وبسؤاله عما دار في ذهنه لحظة مشاهدة الكرة وهي تهز الشباك، قال صاحب الـ18 عاما إنه فكر في “كل” أفراد “عائلته”، “لأنهم عانوا كثيرا خلال كل هذه الأشهر”، وفي كل “المنتمين للنادي” الذين دعموه كثيرا أيضا.
كما تحدث اللاعب الشاب عما يعنيه ارتداء القميص رقم 10 بالنسبة إليه، خلفا للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي رحل هذا الصيف إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقال في هذا الصدد: “بالنسبة لي، لا أشعر بأي ضغوط لارتداء القميص رقم 10، إنه فخر بالنسبة لي أن أرتديه بعد ليو ميسي. أشكر النادي، وقادة الفريق الذين منحوني هذه الفرصة”.

المصدر: winwin / موقع إسبانيا بالعربي

Configuración