ما هو حساب Imagin المجاني التابع لبنك La Caixa؟ إليك كل التفاصيل

Imagin
10 أكتوبر 2020
شارك المقالة

بعد رفع بنك La Caixa الضرائب على حسابات زبائنه، أصبح من الضروري البحث عن حسابات مصرفية منخفضة التكاليف أو حتى مجانية، لا سيما وأن معظم المهاجرين لا يتوفرون على دخل ثابت، وهو ما يجعلهم غير قادرين على دفع تكاليف الحفاظ على الحساب البنكي التي تم رفعها إلى 240 يورو. وفي هذا الموضوع سنعرض بديلاً قد يكون مثيراً للاهتمام بالنسبة لزبائن La Caixa الذين يريدون الحفاظ على علاقتهم بالبنك لكن من خلال حساب مجاني. سنتحدث اليوم عن حساب Imagin التابع لنفس البنك.

ما هو حساب Imagin؟

حساب Imagin متوفر 100٪ عبر الإنترنت وبدون شروط حد أدنى للرصيد، أي أنه لا يشترط امتلاك أي مبلغ معين لفتحه. إنه اقتراح من بنك Caixabank للزبائن الذين قد يرغبون في مثل هذه الحسابات المجانية.

يتم التعاقد على هذا الحساب من خلال تطبيق الهاتف المحمول، لذلك ليس من الضروري الذهاب إلى فرع من فروع البنك، رغم أنه يمكن للزبون التقرّب من البنك للاستفسار أو طلب معلومات.

وحسب البنك، فإن هطا الحساب يُدار بنسبة كلية عبر الهاتف. وتسمح هذه الخصائص بأن يكون حساباً خالياً من رسوم الإدارة والصيانة.

بالإضافة إلى ذلك، لا توجد أي تكلفة على بطاقة الخصم المرتبطة به (Tarjeta de debito)، أي أنها مجانية، ولكن إذا كنت لا ترغب في استخدامها لسحب الأموال وإيداعها، فيمكن إجراؤها باستخدام نفس تطبيق الهاتف المحمول.

خصائص الحساب

تطبيق Imaginbank متكامل جدًا ومصمم بحيث يمكن للمستخدم تنفيذ جميع التعاملات المعتادة.

يسمح بالتحويلات المجانية إلى أي حساب وطني وإلى أي بنك. ويوفر الفرصة لسحب الأموال من حسابك على 9400 جهاز صراف آلي (Cajero automático) تابع لبنك Caixabank في إسبانيا دون أي عمولة إضافية، وفي أكثر من 200000 جهاز صراف آلي في منطقة اليورو. كما يسمح لك باستخدام Bizum لإجراء عمليات الدفع باستخدام هاتفك المحمول.

ويشترك البنك أن يكون مالك الحساب شخصاً واحداً، وليس مشتركاً بين شخصين.

ولجذب الزبائن إلى هذا الحساب، قرر البنك أنه “إذا قمت بدفع كشوف المرتبات الخاصة بك (Nómina) حتى 31 ماي وإذا استوفيت الشروط، فستتلقى 40 أو 100 يورو في حسابك أو تلفزيون ذكي من سامسونج 80 سم.

شروط الحصول على 40 يورو هي:

– قم بإيداع ما لا يقل عن 250 يورو شهرياً في حساب Imagin الخاص بك خلال الأشهر الثلاثة الأولى وقم بإجراء عمليات شراء أو مدفوعات باستخدام بطاقة Imagin الخاصة بك كل شهر لمدة 3 أشهر على الأقل.

– أن تظل زبوناً للبنك من خلال حساب Imagin لمدة 24 شهراً.

شروط الحصول على 100 يورو أو التلفاز هي:

– وضع في حساب Imagin الخاص بك كشوف رواتب (Nómina) لا تقل عن 600 يورو شهرياً بالإضافة إلى 3 فواتير (Recibos) كل ثلاثة أشهر (لا يتم قبول الفواتير من شركات مجموعة CaixaBank أو الشركات المالية الأخرى)، وقم بإجراء المدفوعات باستخدام بطاقة Imagin الخاصة بك 3 مرات على الأقل لكل الثلث.

– احتفظ بكشوف المرتبات (Nómina) في الحساب لمدة 24 شهراً، بالإضافة إلى الشروط المذكورة أعلاه، واستمر في امتلاك الحساب لمدة 24 شهراً أخرى.

ميزات أخرى

بطاقة ائتمان مجانية: لا.

بطاقة خصم مجانية: نعم.

تحويلات وطنية مجانية: نعم.

تحويلات دولية مجانية: نعم.

رسوم الإدارة: لا توجد.

رسوم الصيانة: لا توجد.

إيداع شيك مجاني: نعم.

الخصومات: يتلقى الزبون خصومات على عروض الترفيه والفنادق والسفر والثقافة والعروض وما إلى ذلك.

الوثائق المطلوبة لفتح الحساب

DNI أو NIE ورقم الحساب.

الخدمات المقدمة

تطبيق للهاتف المحمول يمكنك من خلاله التحكم في جميع نفقاتك ومشترياتك وإيصالاتك.

حسابات مماثلة في بنوك أخرى

Cuenta Ahorro Self de SingularBank

Mi propia cuenta de Mediolanum

Cuenta Online Sin Comisiones de BBVA

Cuenta Nómina de Banco Popular

Cuenta Corriente de Ibercaja

Cuenta de Ahorro Monobank de Monobank

Cuentas Bunq de Bunq

Cuenta Naranja de ING

Cuenta Negocio Triodos de Triodos Bank

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار