Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

مورسيا: مصادرة ما يقارب خمسة أطنان من الحشيش في لوركا

اخبار اسبانيا بالعربي/ صادر الحرس المدني نحو خمسة أطنان من الحشيش تم إدخالها إلى خليج صغير في لوركا (مورسيا) واعتقل أربعة أشخاص، وفقا لمصادر من الحرس المدني في بيان.

في الساعات الأولى من يوم الأحد الماضي، اكتشف عناصر من الحرس المدني زورقا مشبوها به محركات قوية على بعد أمتار قليلة من خليج بونتاس دي كالنيغري. كان الطاقم يفرغ عددا كبيرا من الطرود بينما التقطتها مجموعة من الأشخاص على الشاطئ ونقلوها بسرعة إلى شاحنة متوقفة في مكان قريب.

وبعد الكشف عن وجود الحرس المدني تخلص الطاقم من المخدرات وهربوا إلى البحر. وهرب باقي أعضاء المنظمة الإجرامية، الذين كانوا يحملون أكياس المخدرات على الأقدام متسلقين المنحدرات. وقام الحرس المدني بتأمين المنطقة وإغلاقها واعتقلوا شخصين.

وأسفر التمشيط الذي نفذته الدوريات المختلفة عن تحديد مكان واعتقال عضوين آخرين من التنظيم الإجرامي كانا قد شاركا في نقل المخدرات.

بالإضافة إلى الدوريات الأمنية، قام الحرس المدني بتفعيل زورق الدورية التابع لخدمته البحرية للقيام بفحص واستعادة البالات التي ألقيت في البحر من قبل السفينة الهاربة.

في المجموع، تم ضبط 135 حزمة من الحشيش بلغ وزنها الإجمالي 4819 كيلوغراما، و140 زجاجة تحتوي على بنزين للقارب الهارب، وثلاث سيارات شحن، وتحديدا شاحنتين وعربة نقل صغيرة.

وأمرت محكمة التحقيق في لوركا بسجن المعتقلين الأربعة لجرائم التهريب، وتعريض الصحة العامة للخطر وبتهمة الاتجار بالمخدرات – والانتماء إلى منظمة إجرامية.

المصدر: أوروبا بريس/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى