Advertisements
سلايدرفرص عمل

ميركادونا تبحث عن عمال عطلة نهاية الأسبوع وعاملين بدوام جزئي: رواتب تصل إلى 800 يورو شهريا

اخبار اسبانيا بالعربي/ مع حلول فصل الصيف، هناك العديد من الأشخاص الذين قد يبحثون عن وظيفة جزئية، أو حتى وظيفة في عطلة نهاية الأسبوع تسمح لهم بدمجها مع نشاط آخر أو مع الدراسة أو الاستعداد للمشاركة في لمسابقة التوظيف.

في هذه الحالات، تقدم سلسلة سوبر ماركت Mercadona في فالنسيا حاليا العديد من الوظائف الشاغرة برواتب يمكن أن تعوض العديد من الأشخاص المستعدين للعمل في عطلات نهاية الأسبوع.

على الرغم من أن Mercadona تشجع وتستفيد من نسب العقود الثابتة بين موظفيها، إلا أنها تقدم أيضا عروض عمل بدوام جزئي، والتي تكون أحيانا الخيار الأفضل لبعض العمال والطلاب الذين يرغبون في الجمع بين وظيفة ودراساتهم.

وبالتالي، لدى Mercadona حاليا العديد من العمليات الانتقائية المفتوحة للعاملين في عطلة نهاية الأسبوع، من مراكزها اللوجستية لأعمال التوزيع، وبالطبع في المتجر، حيث يُطلب توافر كل ساعة ليوم الجمعة والسبت والأحد.

في المقابل، تقدم Mercadona رواتب تتراوح من إجمالي 534 يورو لمدة 15 ساعة في الأسبوع إلى 801 يورو شهريا مقابل 22.5 ساعة عمل في الأسبوع تتركز في تلك الأيام.

تتركز معظم العروض الحالية في منطقة بلنسية، والأندلس، ومدريد، وكاتالونيا، ولكن هناك تقريبا جميع المقاطعات.

متطلبات هذه الوظائف

في وظيفة عامل المستودعات ميركادونا يطلب من المتقدمين الحصول على تعليم ثانوي إلزامي، بالإضافة إلى ذلك، يطلب أيضا:

– توافر الوقت لمدة 22.5 ساعة في الأسبوع

– الخميس والجمعة والأحد للمناوبة بعد الظهر / الليل

– قدرة على التنقل

– القدرة على العمل الجماعي

– الدافع للتعلم وإتقان المناصب المختلفة

في حالة وظائف عطلة نهاية الأسبوع للعمل في المتاجر، يُطلب منك الدراسة، مع العلم أنك تريد إعطاء الأولوية لهذه الوظائف للطلاب. هذه هي المتطلبات:

  • دراسة درجة جامعية و / أو درجة متوسطة و / أو شهادة عليا
  • توافر الوقت ليوم الجمعة والسبت والاثنين
  • رخصة القيادة بالنسبة لعمال التوصيل فقط
  • مهارات الاتصال والعمل الجماعي
  • توجيه خدمة العملاء
  • الدافع للتعلم

رواتب وشروط عطلة نهاية الأسبوع والوظائف الجزئية في ميركادونا

الأجر الشهري لموظفي المتجر هو ما سبق ذكره، 534 يورو إجمالا لمدة 15 ساعة في الأسبوع و669 يورو مقابل 20 ساعة.

الراتب أعلى إلى حد ما بالنسبة لعمال المستودعات، حيث سيعملون أيضا ساعات أكثر، براتب 801 يورو شهريا لمدة 20 ساعة بالإضافة إلى نوبات ليلية.

كيفية التسجيل في وظائف Mercadona

للتقدم لشغل إحدى الوظائف الشاغرة، يجب عليك زيارة الموقع الإلكتروني في قسم التوظيف، والذي يمكنك دخوله من هنا.

هناك، تفتح الشركة قائمة عروض العمل الخاصة بها لعامة الناس (يمكن تصفيتها حسب نوع المناوبة أو مكان العمل أو تاريخ النشر)، ولكن عند التسجيل، يجب على جميع المتقدمين غير المسجلين القيام بذلك في من أجل تقديم طلبك.

في النقطة الأولى، يجب علينا ملء بياناتك الشخصية. وهذا يشمل الاسم أو الألقاب أو DNI أو عنوان الاتصال أو الهاتف أو الجنسية، من بين أمور أخرى. سيكون من الضروري أيضا تحميل سيرة ذاتية على موقع Mercadona الإلكتروني، بالإضافة إلى الإبلاغ عن خبرتنا في العمل ودراساتنا والمعرفة التكميلية الأخرى مثل اللغات والدورات التدريبية. في هذه العملية، سيتعين عليك أيضا اختيار مستخدم وكلمة مرور وصول.

بمجرد تحميل سيرتنا الذاتية (والتي يمكن إجراؤها أيضًا عن طريق استيراد البيانات من LinkedIn)، وتم اختيار عرض العمل الذي نريد التقدم للحصول عليه، فقد حان وقت الاستبيان والأسئلة المحددة حول العرض. في هذه الأقسام، سيكون من الضروري الاستجابة للجوانب التي تهم الشركات والتي قد تختلف اعتمادا على عرض العمل (توفر التنقل الجغرافي، أو رخصة القيادة).

مع كل هذا، سنصبح جزءًا من قاعدة بياناتك، في انتظار اتصالهم بنا لبدء عملية الاختيار.

المصدر: إيكونوميستا/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى