fbpx

أزمة جديدة تهدد نجم برشلونة قبل نهائي كأس ملك إسبانيا

13 أبريل 2021
شارك المقالة

يبدو أن لعنة الإصابات التي حرمت برشلونة من جهود الموهوب الفرنسي عثمان ديمبيلي لفترات طويلة، عادت لتطارد اللاعب من جديد، في ظل أنباء كشفت عن معاناته من مشكلات بدنية في الأسابيع القليلة الماضية.
ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره أتلتيك بلباو، يوم السبت المقبل في المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، وهى البطولة التي يخطط برشلونة ومديره الفني للفوز بها من أجل إنقاذ الموسم في ظل غموض الموقف حتى الآن بشأن بطولة الدوري الإسباني، وخسارة البارسا لكأس السوبر الإسباني وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.
ويعيش عثمان ديمبيلي فترة من التوهج في المباريات الأخيرة، ونجح في تسجيل عدد من الأهداف المهمة لفريق برشلونة، آخرها في مرمى فريق بلد الوليد في المباراة قبل الأخيرة لفريق برشلونة في بطولة الدوري الإسباني، وكان هدفاً قاتلاً في الدقيقة 90، وربما منح برشلونة أهم 3 نقاط في مشواره هذا الموسم لو كتب للفريق في النهاية التتويج بلقب الدوري.
وكشفت تقارير صحفية إسبانية في الساعات الماضية عن أن النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي يعاني من مشكلات بدنية قوية، خاض بها المباريات في الأسبوعين الماضيين، لكنها كانت تؤثر عليه في الدقائق الأخيرة من عمر مباريات برشلونة.
وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، المقربة من نادي برشلونة، إن عثمان ديمبيلي يعاني من إنزعاجات عضلية في منقطة الحوض، وكان يخوض المباريات الأخيرة مع البارسا وهو يخضع لعلاج من أجل تخفيف الآلام دون أن يحل المشكلة العضلية التي يعاني منها اللاعب.
وأوضح الصحيفة إن فترة التوقف الدولي الأخيرة التي انضم خلالها اللاعب لصفوف منتخب فرنسا، زادات من معاناته في منطقة الحوض بعدما شارك مع منتخب الديوك في مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
ووفقا للرأى الطبي في برشلونة، فإن هذه الإصابة تتطلب الراحة التامة حتى يتخلص منها اللاعب، ولكن عثمان ديمبيلي يرفض هذه الخيار في ظل رغبته في المشاركة وإنهاء الموسم مع فريقه، خاصة أن الموسم قد أوشك على الانتهاء، وفي الوقت نفسه يستبعد برشلونة حتى الآن خيار إخضاع اللاعب لجراحة للتعافي من آلامه في الحوض.

المصدر : عربي AS

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار