fbpx
متفرقات

أخطاء يقع فيها السياح عند زيارتهم الأولى لإسبانيا

اخبارإسبانيا بالعربي/ تحتضن أسبانيا أشهر الوجهات والمعالم السياحية، والتي تجذب أي سائح إليها من أجل زيارتها وقضاء الوقت بها للاستمتاع بأجوائها الخاصة التي لا مثيل لها في أي وجهة سياحية أخرى، إلا أن هناك بعض الأخطاء التي قد يقع فيها بعض السياح أثناء الرحلة السياحية في أسبانيا والتي يمكن تحديد بعضها للامتناع عن القيام بها في الرحلات السياحية القادمة.

الأكل في وقت مبكر جدًا

أحد الأشياء التي تصدم السائحين في إسبانيا هو تأخر الأسبان في تناول الغداء والعشاء، الغداء هو الوجبة الرئيسية في اليوم في الثقافة الإسبانية وغالبًا ما يتككون من أكثر من طبق واحد، يميل الغداء في إسبانيا إلى أن يكون بين الساعة 2 و 4 مساءً.

هذه هي أفضل المدن الإسبانية لتناول أطباق التاباس الشهيرة

قد تعتقد أن الغداء في إسبانيا متأخر جدًا ومع ذلك ، يكون العشاء متأخرًا وعادة ما يكون بين الساعة 9 و 10 مساءً، عادة ما يكون العشاء في إسبانيا أيضًا وجبة أخف مقارنة بالغداء،على سبيل المثال. عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام بالخارج، لا يمكن توقع إيجاد مطعمًا إسبانيًا مفتوحًا قبل الساعة 8 مساءً.

عدم أخذ النشل على محمل الجد

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار، إسبانيا بلد آمن للغاية على الرغم من ذلك، يجب أن يكون المسافر حريصًا على متعلقاته الشخصية، خاصة في المدن الإسبانية الكبرى مثل مدريد وبرشلونة، تعتبر المناطق السياحية ووسائل النقل العام من النقاط الساخنة للنشل، وبشكل عام ، يتم استهداف السياح في هذه المناطق.

إسبانيا: الحيلة البسيطة لمعرفة ما إذا كانت محطة الوقود على الطريق السريع أو على طريق جانبي

كيف تتجنب التعرض للنشل في إسبانيا؟

لتجنب النشالين في إسبانيا ، عدم ترك الكاميرا الخاصة بالمسافر على الطاولة في مطعم، فضلًا عن ضرورة الانتباه والتركيز في وسائل النقل العام من الجيوب وحقيبة اليد أو حقيبة الظهر، وعدم التفكير حتى في الاحتفاظ بالهاتف في الجيب الخلفي على سطح تحت الأرض.

عدم ارتداء قميص بالخارج

بينما في بعض البلدان، مثل المملكة المتحدة ، فإن إزالة القميص من أول وهلة لأشعة الشمس أمر مقبول جدًا للرجال، لكن هذا ليس هو الحال في إسبانيا إلا إذا كنت على الشاطئ. سوف يكسب المسافر ارتداء قميصه بعض المظهر الغريب، وربما غرامة في بعض أجزاء إسبانيا.

هيئة المرور الإسبانية: هذه هي أسوأ الفترات للسفر على الطرقات هذه الأيام

نتوقع من الجميع التحدث باللغة الإنجليزية

السفر إلى الخارج يعني تبني ثقافة جديدة، وهذا يعني في كثير من الحالات لغة جديدة بغض النظر عن البلد، قد يلجأ المسافر إلى اللغة الإنجليزية للتواصل مع السكان المحليين، ولكن حتى إذا كان الشخص مسافرًا فقط إلى إسبانيا لقضاء عطلة، أو إلى منطقة بها الكثير من المغتربين، فلا يزال من الجيد أن يكون جيدًا في اللغة الإسبانية أثناء التواجد بالوجهة السياحية.

المصدر: مجلة سيدتي/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى