fbpx

بلدة إسبانية تعرض تشغيل المقهى الوحيد مقابل 5 يورو للشهر وإيجار منزل بـ 150 يورو

فتح مقهى المدينة
24 أبريل 2021
شارك المقالة

أعلنت بلدية كاراكويل دي كالاترافا أنها ترغب في تأجير المهقى الوحيد الموجود في البلدة بسعر 5 يورو للشهر. جاء الإعلان على لسان، إسماعيل لاغونا، رئيس البلدية، وهي بلدة صغيرة في مقاطعة ثيوداد ريال، يبلغ عدد سكانها 122 شخصا فقط. وتبحث البلدية عن عائلة شابة لديها أطفال لإدارة وتسيير الحانة الوحيدة في البلدية. المبنى الذي “في حالة ممتازة للاستخدام والاستغلال” بحسب إعلان البلدية ويضم شرفة صيفية.

الشروط المقدمة لا تقبل المنافسة: يتم استئجار البار مقابل 5 يورو فقط شهريا، بالإضافة إلى أن الأسرة التي تديره سيكون تحت تصرفهم منزلا مكونا من أربع غرف ومرآب وفناء وحجرة مقابل دفع إيجار شهري لـ 150 يورو. يُطلب من الأسرة أن يكون لديها طفلان على الأقل في سن المدرسة وسيتم تقييم خبرتهم في قطاع الفنادق والمقاهي بالإضافة إلى رسالة توصية حول خبرتها في هذا القطاع.

يمكن إرسال الطلبات طوال هذا الشهر إلى البريد الإلكتروني “repueblacaracuel@gmail.com”. والهدف النهائي لهذه المبادرة هو «وقف هجرة السكان، وأن تبقى الأسرة التي تأتي لتعيش هنا، وبالمناسبة، تمنح الحياة لكاراكويل لأن بلدة بلا مقهى هي مدينة بلا روح ويسألني الناس الشارع متى سيفتح البار ليكون لدينا مكان للقاء”، يؤكد رئيس بلدية هذه البلدة أنه في أفضل أيامها، في الستينيات من القرن الماضي، كان عدد سكانها 500 نسمة.

المصدر: لاس بروفينثياس.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار