fbpx

بهدف ملء طائراتها: شركة Ryaniar تعرض تذاكر مقابل 4.99 يورو فقط داخل إسبانيا وخارجها

رحلات الطيران إسبانيا
1 مايو 2021
شارك المقالة

على الرغم من أنها لم تتوقف عن خفض الأسعار منذ ربيع 2020، إلا أن شركة الطيران المنخفض التكلفة “رياناير”، خفّضت هذه المرة الأسعار بطريقة مذهلة، إذ أعلنت عن خصومات تصل إلى 50٪ على 750.000 تذكرة سفر، بهدف ملء الأماكن في رحلات الطيران المقررة في شهر ماي.

وعرضت شركة الطيران رحلات داخلية للبيع مقابل 4.99 يورو من برشلونة ومالقة وإشبيلية؛ 7.99 من مدريد وسانتاندير؛ و9.99 من مايوركا. ومقابل 4.99 يورو سيتمكن زبائن الشركة أيضا من السفر إلى المطارات الأوروبية مثل بودابست وبورتو. ومقابل 9.99 ستبيع الشركة تذاكر إلى لندن وباريس وفرانكفورت ومرسيليا وفيينا، من بين وجهات أخرى، في القارة الأوروبية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، مايكل أوليري: “الشيء المهم على المدى القصير ليس كسب المال، ولكن جعل الطيارين وطاقم المقصورة لدينا يطيرون مرة أخرى والطائرات للعودة إلى الجو. سواء بعنا التذاكر بـ 9.99 يورو، أو 4.99، أو 1.99، أو 99 سنتا للتذكرة، فإننا بالكاد نهتم”.

الحملة الجديدة، المرسلة عبر البريد الإلكتروني إلى جميع عملائها في إسبانيا، تسمح بتغيير تاريخ التذكرة حتى سبعة أيام قبل المغادرة. للاستفادة منها، من الضروري حجز الرحلات بين 1 ماي و31 ماي.

المصدر: بريفيرنتي.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار