fbpx
Advertisements
سلايدرعقارات

عرض بلدة مهجورة للبيع في إسبانيا بسعر يقل عن ثمن شقة في مدريد

اخبار اسبانيا بالعربي/ أصبح البحث عن شقة في المدن الكبرى مهمة شبه مستحيلة. تستمر الأسعار في الارتفاع، ولم تعد الرهون العقارية في متناول الجميع. هذا بالإضافة إلى التغيير في العقلية الذي حدث نتيجة للوباء، جعل خيار مناطق إسبانيا الفارغة أو الأرياف تعد الخيار الأفضل. ولذل تم عرض بلدة مهجورة للبيع في إسبانيا مقابل سعر يقل عن ثمن شقة في مدريد.

وزارة العدل: تحذير بشأن طلبات الإعفاء من امتحان الجنسية الإسبانية

وعند الغوص في بوابات العقارات، يمكنك العثور على صفقات حقيقية، والتي يمكن أن تتراوح من منازل ريفية إلى قرى بأكملها. وظهر إعلان مثير للاهتمام هذا الأسبوع: يتم بيع بلدة مهجورة في مقاطعة ثامورا مقابل 260 ألف يورو، أي أقل من شقة في مدريد.

والدي يحمل الجنسية الإسبانية وأريد الحصول على تصريح إقامة.. كيف ذلك؟

للبيع بسعر 260 الف يورو

يتمتع Salto de Castro، الذي ينتمي إلى بلدية Fonfría، بموقع متميز، حيث يقع في منتزه Arribes del Duero الطبيعي، على بعد 53 كيلومترا من مدينة ثامورا. تم التخلي عنها في عام 1989، بعد بناء سد كاسترو على الحدود مع البرتغال (المدينة فوقها مباشرة).

وزير الداخلية الإسبانية يستبعد الاستقالة حاليا رغم تزايد الضغوط بعد انتشار صور المهاجرين القتلى بسور مليلية

تم بناء المدينة من قبل إيبردويرو (الآن إيبيردرولا) بحيث يمكن لعائلات عمال السد العيش هناك. ومع ذلك، فإن نقل العمال ومركز الحرس المدني جعل سالتو دي كاسترو غير مأهول بالسكان تماما ومهجورا.

محكمة إسبانية تعتبر سقوط العامل في منزله أثناء العمل عن بُعد حادث عمل

تحتوي على 44 منزلا وبار وكنيسة

في بداية عام 2000، اشترى مستثمر غاليسي المدينة من إبيردرولا بفكرة تطوير مجمع سياحي ريفي، لكن المشروع لم يمضِ قدما. لهذا السبب، كانت هناك عدة مناسبات تم فيها عرض المدينة للبيع، ولكن لم يخرج أي مشتري.

هل تزيل الحكومة اللوحة التكريمية للدكتاتور فرانكو من مسجد في سبتة؟

الآن، تم تخفيض سعر بلدة Salto de Castro بشكل كبير، حيث تم طرحها للبيع مقابل 6.5 مليون يورو. لكن التخريب المتعمد وتدهور المباني أجبر الملاك على البيع بسعر أقل بكثير. في الواقع، تشير دراسة أجراها الملاك أنفسهم إلى أنه سيتعين استثمار حوالي مليوني يورو لإعادة بناء البلدة.

هذه هي كل القواعد الجوية لسلاح الجو الإسباني

ومع ذلك، هناك بالفعل العديد من المهتمين بالعرض، والذي يشير إلى أن المدينة “تتكون من 44 منزلا، خمسة منها مستقلة وبار وكنيسة ومدرسة بها عدة فصول دراسية، بالإضافة إلى نزل به مشروع بناء 14 غرفة مع غرفة طعام ومغسلة. يوجد في سالتو دي كاسترو أيضا ثكنات للحرس المدني ومرافق رياضية ومسبح.

المصدر: إيكونوميستا/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى