سلايدرشؤون إسبانية

لتشجيع الجمهور على الذهاب لدور السينما بإسبانيا.. تذاكر بسعر 3.50 يورو

اخبار اسبانيا بالعربي/ شيئا فشيئا، عاد الناس إلى الملاعب في إسبانيا، ويمكن للفنانين أخيرا إقامة الحفلات الموسيقية التي انتظرناها منذ فترة طويلة وبدأت دور السينما تملأ بالناس المتحمسين للفن السابع. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير ممن يترددون في العودة إلى السينما خوفا من احتمال انتقال عدوى الفيروس. ورغم أن المسارح المختلفة قد أثرت في أكثر من مناسبة على اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع الوباء، إلا أن هناك من لم يجرؤ بعد على العودة إلى السينما.

طالع أيضا: إسبانيا تدخل على خط حماية اللغة والثقافة الأمازيغية.. مليلية تُطلق مبادرة لتعزيزها وإدماجها في الأكاديميا

لجميع هؤلاء الأشخاص المترددين، أطلق اتحاد دور السينما الإسبانية، بالتعاون مع اتحاد الموزعين السينمائيين ومعهد التصوير السينمائي والفنون السمعية والبصرية، مبادرة “أذهب إلى السينم”. حملة تبدأ يوم الاثنين ولن تنتهي حتى الخميس 30 من الشهر الجاري، يمكنك من خلالها الاستمتاع بالأفلام المعروضة على لوحة الإعلانات مقابل 3.50 يورو فقط.

طالع أيضا: إطلاق مبادرة لمساعدة العائلات المحتاجة بإسبانيا بتوفير السكن والعمل في القرى

هل دور السينما بمدينتك منخرطة في المبادرة؟

هل تريد معرفة ما إذا كانت السينما التي تتردد عليها مرتبطة بهذه الحملة؟ انقر على هذا الرابط للإجابة على الأسئلة. في حالة وجودها في هذه القائمة، سيتعين عليك فقط الرجوع إلى لوحة الإعلانات واختيار الفيلم الذي تريد مشاهدته. في هذا الإصدار، ستكون قادرا على الاستمتاع بأفلام مثل Dune وMaixabel وFree Guy وQuién es quién?؟ وA todo tren: Destino Asturias وShang-Chi وأسطورة الحلقات العشر ولازوس أو تشيكس أو D’Artacán والبعوض الثلاثة، من بين أفلام أخرى.

المصدر: إذاعة كوبي/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى