Advertisements
سلايدرفرص عمل

ميركادونا تبحث عن عمال توصيل برواتب تتراوح بين 1425 و1928 يورو شهريا

اخبار اسبانيا بالعربي/ تستمر سلسلة متاجر Mercadona في الانغماس في البحث عن موظفين جدد، ولكن في هذه الحالة لا تقدم فقط عقودا مؤقتة لتغطية الحملة الصيفية، ولكنها تبحث أيضا عن عمال دائمين ليكونوا مسؤولين عن توزيع الطلبات عبر الإنترنت. تم نشر هذا الإعلان من قبل شركة ميركادونا في بيان، حيث أفادت أن “خلايا النحل”، وهي مراكز لوجستية مخصصة حصريا لتوزيع المبيعات عبر الإنترنت، لديها حجم متزايد من عمليات التسليم، لذا فهم بحاجة إلى دمج عمال جدد على الفور تقريبا.

تشتهر شركة ميركادونا بظروف العمل والرواتب الجيدة. لهذا السبب، فإن كونك جزءًا من موظفيها هو تطلعات كثير من العاملين في اسبانيا. لهذه الوظائف الشاغرة، تقدم Mercadona: عقد غير محدد المدة أو مؤقت؛ دوام كامل؛ راتب جيد توظيف عالي الجودة المساواة والإنصاف؛ الشفافية والمشاركة؛ والتدريب المدفوع. على وجه التحديد، يعرضون حاليا عملا دائما بدوام كامل في خيتافي (مدريد) وزونا فرانكا (برشلونة)، وعقود مؤقتة بدوام كامل في أليكانتي وفالنسيا.

جميع العقود، سواء كانت مؤقتة أو غير محددة المدة، بدوام كامل، وفي جميع الأحوال يكون الراتب المبدئي 1425 يورو شهريا. ومع ذلك، في العقود لأجل غير مسمى، مع تقدم الراتب، يمكن أن يصل إجمالي الراتب إلى 1928 يورو شهريا. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة التدريب للقادمين الجدد.

المتطلبات والخبرة

يكفي أن يكون لديك تعليم ثانوي إلزامي (ESO)، متاح من الاثنين إلى السبت، والقدرة على التكيف مع المناوبات المتناوبة في الصباح وبعد الظهر، ورخصة قيادة مع خبرة سنة واحدة على الأقل. ما يجب أن تكون واضحًا بشأنه هو أن امتلاك خبرة في محلات السوبر ماركت الأخرى ليس شرطا أساسيا.

واجبات منزلية

مهام أوامر التحميل والتفريغ والقيادة عبر مناطق وبلدات مختلفة وتوصيل المشتريات إلى المنازل.

كيف يمكنني التقدم لهذه الوظائف؟

الطريقة الوحيدة الفعالة لتصبح جزءًا من عملية الاختيار هي التسجيل في بوابة التوظيف Mercadona. إذا كنت قد فكرت في الذهاب إلى أحد متاجرهم لترك سيرتك الذاتية، فستتلقى “لا” للإجابة وسوف ينصحونك بالقيام بذلك إلكترونيا. يمكنك الوصول إليه في قسم “العمل معنا” في موقع الويب الخاص بك. بمجرد الدخول، انقر فوق “عروض العمل” وستظهر جميع العروض النشطة في ذلك الوقت، بالإضافة إلى محرك بحث لتصفيتها حسب الكلمات الرئيسية (شخص التوصيل عبر الإنترنت Mercadona)، المقاطعة، البلدية، نوع العقد (لأجل غير مسمى أو مؤقت)، نوع العرض (سوبر ماركت، لوجستي أو مكاتب) ونوع يوم العمل (كامل أو جزئي). يمكنك أيضا الوصول مباشرة إلى وظائف التوصيل من خلال هذا الرابط إلى “بوابة التوظيف ميركادونا”. بمجرد معرفة العروض التي تريد الاشتراك فيها، ستحتاج إلى إنشاء ملف التعريف الخاص بك.

اضغط هنا للتسجيل.

المصدر: لاراثون/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى