fbpx

شركة الطيران IBERIA تشرع في تسيير رحلات بين إسبانيا والمغرب

إيبيريا
9 ديسمبر 2020
شارك المقالة

شيئا فشيئا، تستعيد شركة “إيبيريا” رحلاتها. وأعلنت الشركة أنها ستستأنف في ديسمبر رحلاتها بين إسبانيا والمغرب بثلاث رحلات أسبوعية من الدار البيضاء إلى مدريد، كل أيام الإثنين والأربعاء والجمعة. سيتم تشغيل هذه الرحلات من قبل Iberia Regional Air Nostrum بطائرة تتسع لـ 100 راكب.

جاء ذلك في بيان صادر عن شركة “أيبيريا” أكدت فيها أن مواعيد الرحلات تم اعتمادها للسماح بالاتصال برحلات بعد الظهر إلى جميع أنحاء أوروبا وتلك الرحلات الليلية إلى أمريكا اللاتينية. وهكذا، فإن الرحلة IB8795، تغادر الدار البيضاء في الساعة 1:45 مساءً بالتوقيت المحلي، وتصل إلى مدريد في الساعة 3:35 مساءً. وتغادر الرحلة IB8794 من مدريد في الساعة 11:25 صباحا، مع وصول الدار البيضاء في 13:15.

اتصالات مع أوروبا وأمريكا اللاتينية

في ديسمبر الجاري، تراهن أيبيريا على استعادة الرحلات والوجهات للمساهمة في الانتعاش الاقتصادي، وشيئا فشيئا، تبدأ في العودة إلى وضعها الطبيعي في بيئات آمنة.

وفي المجموع، تقدم أيبيريا رحلات هذا الشهر إلى أكثر من 75 وجهة في 30 دولة في أوروبا وأمريكا وإفريقيا، والتي تمثل حوالي 70 بالمائة من المطارات و40 بالمائة من طاقتها الاستيعابية ما قبل الفيروس.

وزادت الشركة وجهاتها في أوروبا وأفريقيا إلى حوالي 60 وجهة مع إطلاق مسارات مثل الدار البيضاء، والمزيد من الرحلات اليومية إلى المدن الإسبانية الرئيسية – برشلونة، بلباو، آكورونيا وفالنسيا، وكذلك مايوركا وغران كناريا وتينيريفي- وبقية أوروبا – باريس وبروكسل وروما وميلانو وجنيف ولندن، من بين أمور أخرى – مما يسهل الاتصالات مع رحلاتها في أمريكا اللاتينية.

وتركز أيبيريا أيضًا مرة أخرى على أمريكا اللاتينية، وقد صممت برنامجا لشهر ديسمبر يسمح لها، إما من خلال رحلات خاصة أو منتظمة، بالعمل في 20 وجهة في الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وما يصل إلى 80 رحلة أسبوعية.

المصدر: فلاي نيوز.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار