fbpx

اشتهر بربطه علاقات مع 3 آلاف امرأة: القضاء الإسباني يرفض ادّعاء شاب أنه ابن خوليو إغليسياس

خوليو اغليسياس فنان إسبانيا أغنية أغاني
1 مايو 2021
شارك المقالة

أقرت المحكمة الإسبانية العليا أن الشاب، خافيير سانتشيث سانتوس، ليس نجل المغني الشهير خوليو إغليسياس. وقرر قضاة المحكمة المدنية رفض استئناف الشاب ضد قرار محكمة فالنسيا بعدم الاعتراف به باعتباره ابن الفنان العالمي الشهير. وقالت المحكمة أن قرارها يأتي تماشيا مع أحكام المحاكم التي درست القضية في الماضي.

وزعم الشاب على مدى السنوات الماضية أنه ابن المغني الأسطوري البالغ من العمر 77 عاما، مؤكدا أن والدته والفنان كانا على علاقة عام 1975، نتج عنها حمل والدته به. وفي التسعينيات، رفض القاضي طلبه، وفي وقت لاحق تم رفضه مرة أخرى في عام 2004 من قبل المحاكم الإقليمية في فالنسيا ومالقة، على التوالي، مما أدى إلى عدم تغيير المحكمة العليا الأحكام التي ذهبت إليها المحاكم الإقليمية برفض القضية للمرة الثالثة في محاول حصول الشاب على اعتراف بكونه ابن خوليو إغليسياس.

وتذهب وسائل إعلام إسبانية إلى أن عدد النساء اللائي ارتبط بهن المغني خوليو إغليسياس أو عاشرهن خلال 63 عاما من مسيرته الفنية يصل إلى 3 آلاف امرأة، على الأقل، وهو ما تؤكده مجلة “مكسيم”، التي نشرت قائمة تضم الرجال العشرة الأحياء الأكثر معاشرة للنساء في العالم.

ووفقا للأرقام التي نشرها مجلة “مكسيم”، فإن المغني الإسباني، خوليو إغليسياس، كان يعاشر حوالي 66 امرأة مختلفة في السنة، أي كل أسبوع مع عشيقة أو حتى عشيقتين.

وتفوق على خوليو الممثل، تشارلي شين، وأحد ملاك مجموعة “كيس”، جين سيمونز، وبواب أحد فنادق البندقية المسمى، أومبرتو بيلو، ملك الإغواء بلا منازع.

الإيطالي بيلو، وهو ليس ثريا ولا مشهورا – على الأقل حتى الآن – ووفق المجلة أنه كان لديه أكثر من 8000 علاقة خلال حياته مع نساء مختلفات.

المصدر: 20 مينوتوس.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار