fbpx
متفرقات

ضبط 4000 كيلوغرام من الحشيش واعتقال خمسة أشخاص في عمليتين في ويلبا

منعت مصلحة الضرائب والحرس المدني إدخال ما يقرب من أربعة أطنان من الحشيش إلى إسبانيا في عمليتين متتاليتين في أقل من 24 ساعة

اخبار اسبانيا بالعربي – خلال هذه العملية، تم القبض على أربعة أشخاص وحجز قاربان وسيارة دفع رباعي ومقطورة وشاحنة حاول مهربو المخدرات المزعومون الفرار بها مما تسبب في اصطدامها بسيارات الشرطة.

في بيان، أوضح الوكلاء أن هذه الأحداث وقعت في الصباح الباكر من يوم 1 ماي، عندما عثر مسؤولو مراقبة الجمارك في مكتب الضرائب على سفينة كانت تنقل حزما  إلى زورقين في منطقة بالقرب من كانيلا كانيون في أيامونتي في ويلبا.

ما هي شروط الحصول على الفيزا السياحية لزيارة اسبانيا؟ إليك التفاصيل

بمجرد الانتهاء من تحميل الشحنة،  توجهت القوارب إلى المنطقة التي كانت تنوي قطعها. أخيرًا، عندما حاولوا الفرار، تم اعتراض القوارب وتم القبض على أفراد طاقم القوارب الثلاثة. في هذه العملية تم ضبط 63 كيس مصنوعة من مادة الخيش تحتوي على الحشيش.

مطاردة ثانية
بعد ساعات قليلة، عثروا على إطار آخر شبه صلب، متجهين هذه المرة إلى العاصمة ويلفا، حيث أنشأوا جهاز تحكم اكتشفوا به التفريغ على شاطئ إيسبيغون وما تلاه من تحميل للحشيش في شاحنة ومقطورة.

وبحضور العملاء، صدمت الشاحنة المحملة سيارات الشرطة وبدأت هروبها في شوارع المدينة، مما أدى إلى مطاردة بحسب بيان الشرطة.

شاهد بالفيديو: الشرطة الإسبانية تعثر على أحد أكبر مخابئ الحيوانات المُحنطة في أوروبا

في الإجراء الثاني، تم تم إلقاء القبض على شخص و حجز الشاحنة التي كانت محملة بحزم من الحشيش، بالإضافة إلى مقطورة محملة أيضًا بحزم الحشيش ومركبة رباعية الدفع. حيث تم ضبط 61 حزمة من الحشيش في هذه العملية.

أصدرت المحاكم الابتدائية والتعليمات في أيامونتي لوظائف الحراسة ومحاكم ويلفا قرارًا بدخول الأشخاص المحتجزين إلى السجن.

المصدر: 20 مينوتوس / موقع اسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى