fbpx

هذه هي القيود الجديدة التي سيتم تطبيقها في إقليم مدريد

نقاط مراقبة مدريد
19 فبراير 2021
شارك المقالة

رفع إقليم مدريد قيود التنقل عن 31 منطقة صحية أساسية وسبع بلديات، مع إدخال قيود في مجالين جديدين. وأكد نائب مدير الصحة العامة، أنطونيو ثاباتيرو، ومديرة الصحة، إيلينا أندراداس، هذا الجمعة، على الاتجاه التنازلي لحالات الإصابة المتراكمة في المنطقة. ويتضمن أحدث تقرير مديرية الصحة 426 حالة لكل 100.000 ساكن في 14 يوما. قبل أسبوعين كانت 860 حالة. واستمر الانخفاض في الإصابات، وإن كان أبطأ مما هو عليه في الإقاليم الأخرى، كما أوضح تقرير التقييم الاستراتيجي؛ لكنها كافية لجعل الإجراءات أكثر مرونة، وفقا لتقدير مديرية الصحة في مدريد.

كما يفرض الإقليم قيودا على التنقل في 23 منطقة، يضاف إليها المنطقتان الجديدتان. لذلك، سيتم فرض قيود على 25 منطقة صحية أساسية وثماني بلديات اعتبارا من يوم الإثنين المقبل، 22 فبراير. في المناطق المحصورة يسكن 707.000 من سكان مدريد، وهو ما يشكل 11٪ من إجمالي سكان المنطقة التي تتركز فيها 15٪ من حالات العدوى.

مناطق جديدة خاضعة للقيود

في عاصمة مدريد، منطقة فيناتيروس – توريتو، في منطقة موراتالاث؛ أيضا في منطقة فيلانويفا ديل باردييو.

المناطق التي يتم فيها الحفاظ على القيود

توريخون دي أردوث: البلدية بأكملها

كولادو فييالبا: البلدية بأكملها

الكوبينداس: البلدية بأكملها

سان سباستيان دي لوس رييس: البلدية بأكملها

خيتافي: في المنطقة الأساسية لمورالثارثال، في المنطقة الأساسية لخيتافي نورتي.

في العاصمة مدريد: في المناطق الأساسية لأندريس ميلادو (شامبيري) وأرافاكا (مونكلوا أرافاكا) ومونتيسا وجنرال أورا (سالامانكا) وجازمين (ثيوداد لينيل).

يتم أيضا الحفاظ على قيود الدخول والخروج لمدة سبعة أيام في المواقع التالية:

Villaconejos وNavacerrada وHoyo de Manzanares وBecerril de la Sierra وMejorada del Campo وBrunete وGriñón وEl Álamo. في هذه المراكز السكانية، لا يمكن الدخول والخروج إلا لأسباب مبررة، ويمكن للمواطنين التنقل على الطرق العامة داخل محيط المنطقة المشمولة بالقيود.

القيود التي يتم الحفاظ عليها في جميع أنحاء إقليم مدريد

يقوم الإقليم بتعديل المناطق والبلديات الخاضعة لقيود التنقل، لكن اللوائح الأخرى لا تزال سارية على المنطقة بأكملها. يستمر حظر التجول في الساعة 11 مساءً، ويمدد لمدة ساعة واحدة اعتبارا من يوم الخميس، وتُحظر الاجتماعات في المنازل مع غير الشركاء. سيتمكن قطاع الفنادق من الحفاظ على نشاطه حتى الساعة 11 مساءً، جنبا إلى جنب مع الأنشطة التجارية الأساسية.

المصدر: كادينا سير.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار