fbpx
سلايدرشؤون إسبانية

يرجح أنها لمهاجرين من شمال إفريقيا.. العثور على 7 جثث طافية على سطح البحر بسواحل مورسيا وأليكانتي

اخبار اسبانيا بالعربي/ استعاد الحرس المدني بين يومي الأحد والاثنين جثث سبعة أشخاص بدت طافية في أجزاء مختلفة من الساحل، أربعة منهم أمام بلديات أليكانتي بيلار دي لا أورادادا وتوريفيخا وثلاثة في لا مانغا ديل مار مينور.

وقد تم بالفعل نقل الجثث لإجراء عمليات تشريح لتحديد أسباب الوفاة وتحديد هوية المتوفى الذي قد يكون من أصل شمال أفريقي. وذكرت مصادر بالحرس المدني أنه يجري النظر في احتمال أن يكونوا قد أبحروا على متن قارب من بلدهم الأصلي. بالإضافة إلى ذلك، تشير مصادر من الحرس المدني إلى أن إحدى الجثث التي تم العثور عليها على ساحل مورسيا هي لقاصر.

وأفاد الحرس المدني أن الأحداث وقعت بين الساعة 1:00 ظهرا، عندما ظهرت أولى الجثث في مورسيا، والساعة 10:40 مساءً، عندما تم العثور على  الجثة الخامسة، في حين ذكر الحرس المدني أنه طوال يوم الاثنين، تم العثور على دثة أخرى آخر في لا مانغا وجثة أخيرة، على بعد ثلاثة أميال بحرية من توريفايخا، حوالي الساعة 2:00 مساءً.

وأنقذت قوات خفر السواحل يوم السبت الماضي بواسطة مروحية شخصا كان يسافر بمفرده على متن قارب ليفي بدون محرك كان ينجرف 30 ميلا بحريا من كابو دي لا ناو، في خافيا (أليكانتي). وأشاروا إلى أن الحرس المدني يحقق بالفعل في الوقائع لتحديد العلاقة المحتملة بين هذا القارب الموجود في خافيا والجثث السبع التي تم العثور عليها في البحر.

المصدر: كادينا سير/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى