fbpx

الضمان الاجتماعي الإسباني يعلن عن عرض عمل يشمل 731 وظيفة: هذه هي الشروط والمتطلبات

الضمان الاجتماعي
14 مايو 2021
شارك المقالة

اخبار إسبانيا بالعربي/ أعلن الضمان الاجتماعي عن وجود 731 وظيفة شاغةر للعمل في هيئة إدارته. ويستجيب عرض التوظيف هذا لعامي 2019 و2020، وقد تم نشره بالفعل في الجريدة الرسمية للدولة، حيث ستبدأ عملية الاختيار في مدة أقصاها أربعة أشهر، والتي ستستمر عشرة أشهر على الأكثر.

ووفقا لما ورد في الجريدة الرسمية، من بين 731 وظيفة لهيئة إدارة الضمان الاجتماعي، 300 منها مفتوحة و431 للترقية الداخلية. إذا لم يتم تغطية هذه الأخيرة بالكامل، فلن يتم ملؤها بمقدمي طلبات الوصول المفتوح. بالإضافة إلى ذلك، هناك 40 مكانا مخصصًا للأشخاص الذين يعانون من إعاقة بنسبة 33٪ على الأقل (18 مكانا للدخول الحر و22 للترقية الداخلية).

الشروط

لتكون قادرا على الوصول إلى هذه الوظائف، يجب أن يمتلك المرشحون لقب مهندس تقني أو دبلوم جامعي أو مهندس تقني أو درجة علمية.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن ينتمي المتقدمون للترقية الداخلية وقد قدموا خدمات فعالة لمدة عامين على الأقل في هيئة المسؤولين المهنيين المعينين في هيئات أو موازين المجموعة الفرعية C1 للإدارة العامة للدولة أو لهيئات البريد أو المقاييس المرفقة بـ المجموعة الفرعية.

بالإضافة إلى ذلك، ضمن القوى العاملة الدائمة، قد يشارك أفراد المجموعة والتخصص 2G-ADMINISTRATION إذا كانوا قد قدموا خدمات فعالة لمدة عامين على الأقل و”الفئة المعادلة وموظفو المجموعة المهنية من الاتفاقيات الأخرى للهيئات العامة والوكالات والكيانات القانونية الأخرى اعتماد الجمهور على الإدارة العامة للدولة وتطوير مهام إدارة الموارد البشرية أو الإدارة الاقتصادية أو التنظيم الإداري”.

طلبات الرسوم والأسعار

يجب تقديم الطلبات إلى وكيل وزارة الضمان الاجتماعي والهجرة في غضون فترة أقصاها 20 يوما من اليوم التالي لنشر العرض في الجريدة الرسمية. وللقيام بذلك، يجب على المتقدمين القيام بذلك إلكترونيا، عن طريق ملء النموذج 790، وتقديم المستندات الداعمة بصيعة PDF، والدفع الإلكتروني للرسوم والتسجيل الإلكتروني للطلب.

تبلغ تكلفة الرسوم 23.10 يورو للدخول المجاني و11.55 يورو للترقية الداخلية، مع خصم 50٪ للعائلات الكبيرة (11.55 يورو و5.78 يورو على التوالي. الأشخاص ذوو الإعاقة بنسبة 33٪ والباحثون عن عمل وضحايا الإرهاب والكبار والعائلات الكبيرة، سيتم إعفاؤهم من دفع الرسوم.

المصدر: إليكونوميستا/ موقع إسبانيا بالعربي.

 43 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار